حقيقة صفع الفنان عمرو دياب لاحد معجبيه امام الناس

القائمة الرئيسية

الصفحات

حقيقة صفع الفنان عمرو دياب لاحد معجبيه امام الناس

عمرو دياب صفع معجباً أمسك بسترته (فيديو)

أثار الفنان عمرو دياب غضب الجمهور مرّة جديدة بعدما أساء التصرّف مع أحد معجبيه، فأتت النتيجة صفعة على وجه الأخير. 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه "الهضبة" يغنّي في حفل زفاف بالقاهرة، وبعد إنهاء فقرته الغنائية، اقترب منه أحد المعجبين في محاولة لالتقاط صورة "سيلفي" معه، فجاءه الرّد بصفعة على وجهه، وعلى مرأى من الحضور؛ الأمر الذي دفع بالشاب إلى الشعور بالصدمة والابتعاد عن الفنان المصري. 

ومن يشاهد الفيديو مرة أخرى يتنبّه إلى أنّ دياب لم يرفض التقاط صورة "السيلفي" مع المعجب في بادئ الأمر، لكنّ سلوكه تغيّر فجأة بعدما اقترب منه المعجب، وحاول إمساك سترته أكثر من مرّة، فخرجت الصفعة كردّ فعل من دياب. 

عمرو دياب كل حفلة او فرح هو فيه لازم يبقى في مشكلة واهانة للناس لدرجة انه بقى بيضرب المعازيم في الافراح بالقلم !

هذا الفيديو قسّم الآراء بين "مبرّر" لفعلة دياب واعتبار أنّ ما قام به يندرج ضمن عدم رغبته في خرق المسافة المسموح بها بينه وبين معجبيه، فيما شنّ آخرون هجوماً لاذعاً على تصرّفات دياب المستمرّة في التعامل "غير المحترف" مع المعجبين والعاملين معه، على حدّ تعبيرهم. 

هو ليس التصرّف الأول لـ دياب في هذا السياق، فبعد انتهاء حفل "الليلة السعودية المصرية"ومغادرته مسرح الحفل، سرّب مقطع فيديو ظهر فيه يبحث عن سائقه، حيث قال: "السواق الحيوان بتاعنا راح فين"، وهو ما وصفه كثيرون بأنه تقليل من قيمة إنسان يعمل معه.


تعليقات