فرقة الابخاث والتفتيش للحرس الوطني ببنزرت يفككون شبكة تتركب من 7اشخاص اختصت في سرقة الحبوب

القائمة الرئيسية

الصفحات

فرقة الابخاث والتفتيش للحرس الوطني ببنزرت يفككون شبكة تتركب من 7اشخاص اختصت في سرقة الحبوب

       تمكنت اليوم مصالح فرقة الابحاث والتفتيش التابعة للحرس الوطني ببنزرت من تفكيك عصابة تتركب من 7اشخاص اختصت في سرقة الحبوب ،وفق ما افاد به #نورنيوز  مصدر امني مسؤول.

          واوضح المصدر ذاته ان مصالح فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني ببنزرت وعقب تلقيها اشعارا من قبل مصنع سميد واقع بمنطقة بئر القصعة ،مفادها  وجود نقص في كميات الحبوب المخزنة به ،تولت فتح بحث سري في الغرض طيلة اسبوع كامل قبل ان تتمكن اليوم من اماطة اللثام عن اطوار ما خفي من القضية .

      وبين المصدر ذاته ان الفرق الرقابية لمصالح فرقة الابحاث والتفتيش للحرس الوطني توصلت لاكتشاف عصابة تتركب من 7اشخاص من بينهم 3 افراد يعملون بمصنع السميد ،متواطئين مع   4سواق شاحنات الحبوب ،حيث كان العمال يزودون سواق الشاحنات  بوصولات مزيفة تثبت تخزين حمولات الحبوب بمخزن المصنع في حين يتم التفريط سرا في تلك الحمولات الى مسالك غير قانونية بقيمة 6000 دينار للحمولة الواحدة .

       واضاف المصدر الامني المسؤول انه باستشارة النيابة العمومية تم اصدار بطاقات ايداع بالسجن في العمال الثلاثة بيننا تم ادراح السواق الاربعة للشاحنات بالتفتيش ،حيث ينتظر القاء القبض عليهم خاصة بعد ان تم تحديد هوياتهم جميعا ،وفق تعبير المصدر نفسه .




تعليقات